FAQ
الأسئلة الشائعة لكول هان
الطلب
- كيف أعرف إذا تم تقديم طلبي بنجاح؟ سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب تحتوي على رقم الطلب وملخصه.
- كيف يمكنني إلغاء أو تعديل طلبي عبر الإنترنت؟ لسوء الحظ، لا يمكن الإلغاء أو التعديل بمجرد تقديم الطلب.
- لماذا تم إلغاء طلبي؟ قد يتم إلغاء الطلب لعدم توفر المنتج. اتصل بكول هان لطرح الأسئلة.
طرق الدفع
- كيف يمكنني دفع ثمن مشترياتي عبر الإنترنت؟ تتوفر مجموعة واسعة من خيارات الدفع الدولية من خلال Stripe.
- هل يجب علي دفع ضريبة المبيعات عند الطلب عبر الإنترنت؟ نعم، سيتم تطبيق كافة ضريبة المبيعات المطبقة عند الخروج.
- لم تتم معالجة طلبي، ولكن هناك رسوم على حسابي. متى سيتم إزالته؟ إنه تعليق التفويض المسبق. لن يتم تطبيق الرسوم إلا في حالة شحن الطلب. سيتم إسقاط حسابك خلال 2-10 أيام عمل.
المرتجعات
- كيف يمكنني إرجاع منتج اشتريته عبر الإنترنت؟ يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع للحصول على تعليمات الإرجاع سهلة الاتباع.
منتجات
- أين تقوم شركة كول هان بتصنيع منتجاتها؟ يتم تصنيع المنتجات في جميع أنحاء العالم باستخدام براعة حرفية ومواد فائقة الجودة. تشمل المواقع الولايات المتحدة وإيطاليا والمزيد.
- ماذا لو لم يعد المنتج الذي أريده متاحًا عبر الإنترنت؟ تواصل مع info@colehaan.qa للحصول على اقتراحات بشأن الأساليب البديلة.
- كيف أختار القفازات ذات الحجم المناسب؟ قم بقياس محيط يدك (باستثناء الإبهام) عند المفاصل.
الشحن الدولي
- هل كول هان قطر تشحن دوليا؟ لا، كول هان قطر لا تقوم بالشحن دوليا. قم بزيارة الموقع الإلكتروني الدولي لكول هان هنا.