FAQ

الأسئلة الشائعة لكول هان

الطلب

  • كيف أعرف إذا تم تقديم طلبي بنجاح؟ سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب تحتوي على رقم الطلب وملخصه.
  • كيف يمكنني إلغاء أو تعديل طلبي عبر الإنترنت؟ لسوء الحظ، لا يمكن الإلغاء أو التعديل بمجرد تقديم الطلب.
  • لماذا تم إلغاء طلبي؟ قد يتم إلغاء الطلب لعدم توفر المنتج. اتصل بكول هان لطرح الأسئلة.

طرق الدفع

  • كيف يمكنني دفع ثمن مشترياتي عبر الإنترنت؟ تتوفر مجموعة واسعة من خيارات الدفع الدولية من خلال Stripe.
  • هل يجب علي دفع ضريبة المبيعات عند الطلب عبر الإنترنت؟ نعم، سيتم تطبيق كافة ضريبة المبيعات المطبقة عند الخروج.
  • لم تتم معالجة طلبي، ولكن هناك رسوم على حسابي. متى سيتم إزالته؟ إنه تعليق التفويض المسبق. لن يتم تطبيق الرسوم إلا في حالة شحن الطلب. سيتم إسقاط حسابك خلال 2-10 أيام عمل.

المرتجعات

  • كيف يمكنني إرجاع منتج اشتريته عبر الإنترنت؟ يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع للحصول على تعليمات الإرجاع سهلة الاتباع.

منتجات

  • أين تقوم شركة كول هان بتصنيع منتجاتها؟ يتم تصنيع المنتجات في جميع أنحاء العالم باستخدام براعة حرفية ومواد فائقة الجودة. تشمل المواقع الولايات المتحدة وإيطاليا والمزيد.
  • ماذا لو لم يعد المنتج الذي أريده متاحًا عبر الإنترنت؟ تواصل مع info@colehaan.qa للحصول على اقتراحات بشأن الأساليب البديلة.
  • كيف أختار القفازات ذات الحجم المناسب؟ قم بقياس محيط يدك (باستثناء الإبهام) عند المفاصل.

الشحن الدولي

  • هل كول هان قطر تشحن دوليا؟ لا، كول هان قطر لا تقوم بالشحن دوليا. قم بزيارة الموقع الإلكتروني الدولي لكول هان هنا.