الإرجاع والاستبدال

سياسة الإرجاع

في كول هان، رضا العملاء هو أولويتنا الأولى. سنقبل بكل سرور إرجاع مشترياتك غير المستخدمة أو المعيبة خلال 3 أيام من التسليم.  سيتم رد جميع المرتجعات وإصدارها من خلال طريقة الدفع الأصلية. لبدء العودة، اتبع الإرشادات أدناه. من أجل الحصول على كامل المبلغ، يجب أن يتم استلام جميع المرتجعات في غضون 3 أيام من التسليم. يرجى الاتصال بنا على contactus@colehaan.qa

بالنسبة للمنتجات المعيبة أو إذا تلقى العميل منتجًا خاطئًا، يرجى الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى كول هان على الرقم +974 5581 9523/بريد إلكتروني خلال 24 ساعة من التسليم. يرجى إدراج رقم طلبك في البريد الإلكتروني أو أن يكون جاهزًا للمكالمة.

يجب أن تتضمن جميع العناصر المرتجعة نسخة من الفاتورة/الإيصال وأن تكون بنفس الحالة عند التسليم. يجب ان تضمن العلامات الجلدية وأكياس الغبار وأي ملحقات وبطاقات الأصالة المصاحبة لعملية الشراء التي تم تسليمها. البضائع التي تم استخدامها أو ارتداؤها ليست مؤهلة للإرجاع. إذا أصبح المنتج تالفًا أو متسخًا أو تم تغييره بعد التسليم، فسيتم فرض رسوم إعادة تخزين بنسبة 50% من سعر الشراء الأصلي. العناصر المكتوبة بحروف كبيرة أو المخصصة غير قابلة للإرجاع. 

كيفية إرجاع منتج ؟

إذا كنت ترغب في إرجاع منتج تم تسليمه إليك، فيجب عليك زيارة  كول هان في قطر مول. يرجى اتباع التعليمات الموضحة أدناه.

  • قم بتعبئة المنتج (المنتجات) بشكل آمن في علبة المنتج الأصلية، إن أمكن. يرجى احضار جميع الأوراق والأجزاء والملحقات. يجب أن تكون جميع المنتجات غير مستخدمة لضمان الائتمان.
  • أرفق الفاتورة / الإيصال
  • قم بتقديم المنتج إلى القسم المناسب في كول هان.  
  • احتفظ برقم الطلب الخاص بالإسترجاع من أجل متابعة حالة الإرجاع.
  • بمجرد إرجاع المنتج الخاص بك، يرجى الانتظار من 3 إلى 5 أيام عمل للمعالجة داخل صالة العرض حتى يتمكنوا من فحص حالة المنتج. يرجى أيضًا ملاحظة أن الفترة المستغرقة لظهور المبلغ المسترجع في حسابك يعود للبنك الذي تتعامل معه

سياسة الاستبدال

في كول هان، للأسف، لا نقبل الاستبدال في أي وقت. يجب عليك إرجاع المنتج الخاص بك خلال 3 أيام. سيتم إضافة المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الأصلية. يمكنك بعد ذلك إعادة طلب منتج جديد على موقع colehaan.qa. 
لا يمكن استبدال المنتجات التي تحتوي على الأسماء الشخصية  .

يرجى ملاحظة: المنتجات المباعة في العروض الخاصة أو الخصومات لا يمكن استبدالها أو استرداد ثمنها إلا في حالة وجود عيب أصلي

لا الائتمان

يرجى ملاحظة أننا لا نقدم الائتمان لأية مشتريات.

للعودة إلى المتجر، ما عليك سوى إحضار السلعة والفاتورة/الإيصال إلى العنوان أدناه خلال 3 أيام تقويمية من التسليم، وسيساعدك المدير في هذه العملية. 

المبالغ المستردة

بمجرد استلامنا المنتجات ، سنعيد إليك أموالك عبر طريقة الدفع الأصلية. يمكن أن تستغرق المبالغ المستردة ما يصل إلى سبعة أيام للوصول إلى حسابك بعد معالجة عملية الإرجاع. نحن ندرك أن أموالك مهمة، ولهذا السبب نعدك بإطلاعك على آخر المستجدات في كل خطوة، حتى تعرف متى يكون استرداد الأموال في طريقه إليك.

يمكنك أيضًا التحقق من حالة تسليم الطلب الخاصة بك مع شركة التوصيل الخاصة بنا. للقيام بذلك، استخدم رقم التتبع الموجود على ملصق الإرجاع الخاص بك. لاسترداد أموالك سريعًا، يرجى التأكد من أن جميع العناصر تستوفي شروط سياسة الإرجاع الخاصة بنا. 

إلغاء

يمكن للعميل إلغاء الطلب إذا رغب في ذلك، ومع ذلك، يجب تقديم طلب الإلغاء قبل إرسال الطلب من مستودعاتنا. إذا تم سداد أي مبلغ، فسيتم استرداده من خلال نفس طريقة الدفع التي تم تقديم الطلب بها.